الأربعاء، 22 فبراير 2012

هل تعلم ما هي الاشياء التي تبقى حيه بعد موت الانسان ؟

القلب..........................= 10 دقائق




العقل.............................=20 دقيقه




العيون ........................= 4ساعات




الجلد........................= 5 ايام




العظام....................=30 يوم




العمل الصالح.................= الى قيام الساعه






فاعمل لاخرتك مادام قلبك ينبض










فقل لا اله الا الله محمد رسول الله






القبر ينادي 5 مرات






انا بيت الوحده .........فاجعل لك مؤنسا...........قراءة القران




انا بيت الظلمه...........فنورني...........بصلاة الليل




انا بيت التراب..............فاجعل فراشك............العمل الصالح




انا بيت الافاعي ............ فقل ............بسم الله




انا بيت منكر ونكير.............فأكثر من قول..............الشهادتين




واخيرا اذا عجبتك كلماتي فلا تقل شكرا بل انقلها غيرك كي يستفيد




رحم الله من نقلها عني وجعلها بميزان حسناته


ليست هناك تعليقات: