الثلاثاء، 27 مارس 2012

•.♥.•°في النهآيه أناإنسآ نه° •.♥.•° ,

أستطيع أن أحب جميع الناس
ولكن لاأستطيع أن أجبرهم على أن يحبوني ..
°•.♥.•°
في النهآيه أنا إنسآ نه °•.♥.•°أستطيع أن أظلم وأتجبر وأتسلط
ولكن لا أستطيع أن أكون منصفة عآدلة دآئماً ...
°•.♥.•°
في النهآيه أنا إنسآ نه °•.♥.•°أستطيع أن أصفح وأن أنسى
ولكن لا أستطيع أن أجبر أحدعلى مسامحتي
°•.♥.•°
في النهآيه أناإنسآ نه °•.♥.•°أستطيع أن أمنع نفسي من الفرح والسرور
ولكن لا أستطيع أن أمنع نفسي من الحزن و الألم ..
°•.♥.•°
في النهآيه أنا إنسآنه °•.♥.•°أستطيع أن أعآمل النآس بصفآء وود وإخلاص
لكن لا أضمن أن يعآملوني بمثلِ معآملتي لهم..
°•.♥.•°
في النهآيه أنا إنسآنه °•.♥.•°أستطيع أن أعيش بقلبٍ أبيض رآيته الصدق والبراة
لكن لا أستطيع أجبآر الكل على العيش بنفس الطريقة
°•.♥.•°
في النهآيه أنا إنسآ نه °•.♥.•°هنآلك أفعآل كثيرة أستطيع أن أقوم بهآ
وهنآلك أيضاً أفعآل لا أستطيع أن أقوم بهآ ..
/•.♥.•°
في النهآيه أناإنسآ نه° •.♥.•° ,

ليست هناك تعليقات: